5 فوائد مدهشة لتمتلك تطبيق جوال

تطبيقات الجوال واحدة من أسرع الصناعات نموًا في العالم، وهي في نمو مستمر. هناك أكثر من 2.2 مليار مستخدم نشط على تطبيقات الأجهزة المحمولة في جميع أنحاء العالم.

تعد تطبيقات الأجهزة المحمولة شكلاً شائعًا من أشكال التواصل بين الشركات والعملاء، حيث يقضي العميل العادي أكثر من 80٪ من وقته على هاتفه باستخدام التطبيقات التي قام بتحميلها من متجر التطبيقات.

بدأت العديد من الشركات الآن في تطوير تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بها لزيادة تفاعل العملاء وولائهم مع علاماتهم التجارية، فضلاً عن توفير تجربة مستخدم أفضل للعملاء الذين يرغبون في استخدام منتجاتهم أو خدماتهم أثناء التنقل.

تعد تطبيقات الهاتف المحمول طريقة ممتازة لخلق تجربة مستخدم إيجابية. إنها توفر طريقة لتحقيق أقصى استفادة من عالم الجوال الحديث

أصبحت تطبيقات الهاتف المحمول جزءًا لا يتجزأ من حياتنا. نستخدمها للقيام بكل شيء بدءًا من التسوق وحجز سيارة أجرة وإرسال الأموال وإدارة شؤوننا المالية وتعلم لغة جديدة والمزيد. إنها مستقبل التكنولوجيا. فهي تسمح لنا بالقيام بالأشياء أثناء التنقل وأن نكون أكثر إنتاجية.

وإليكم 5 فوائد مدهشة ستغير طريقة تفكيرك وتحفزك لتمتلك تطبيق جوال:

 

تطبيقات الجوال تعزز علاقات وولاء العملاء لشركتك

يفضل 76٪ من المستهلكين توفير الوقت عن طريق التسوق على هواتفهم، ويفضل معظم مستخدمي الهواتف الذكية تطبيقات الأجهزة المحمولة على مواقع الويب. تشير التقديرات إلى زيادة المدفوعات على تطبيقات الهاتف المحمول من 41.8٪ في عام 2019 إلى 52.2٪ في عام 2023. هذه ليست سوى بعض الأسباب التي تجعل تطبيق الهاتف المحمول المخصص ذا قيمة للعملاء.

لم يعد عملاؤك يرغبون في انتظار تحميل موقع الويب. إنهم يريدون وصولا سريعا وسهلا إلى عملك بلمسة زر واحدة. يعد التطبيق المخصص طريقة فعالة لتزويد العملاء بالمعلومات والخدمات التي يريدونها على الفور. التطبيقات هي أيضا أداة تفاعل. تقدم العديد من العلامات التجارية حملات وصفقات للتطبيق فقط لتشجيع المشاركة. تعد برامج الولاء هذه طريقة رائعة لجذب العملاء والاحتفاظ بهم.

 

تطبيقات الجوال تعزز أيضا علامتك التجارية بين الجمهور المستهدف

تطبيقات الأجهزة المحمولة ليست فقط للعلامات التجارية ذات الأسماء المشهورة مثل Walmart أو Bank of America. في الواقع، تتبع الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم اتجاه تطبيقات الأجهزة المحمولة، مدركة أن استراتيجية الجوال الفعالة تتضمن أكثر من مجرد موقع ويب متوافق مع الجوال. يمكن لتطبيق الهاتف المحمول المخصص بناء المصداقية والألفة والثقة مع العملاء

 

تطبيقات الجوال توفر للعملاء الوصول إلى خدماتك أو منتجاتك على مدار 24/7

على عكس المتجر العادي، توفر تطبيقات الأجهزة المحمولة للعملاء إمكانية الوصول إلى منتجاتك وخدماتك على مدار 24 / 7. من خلال الرسائل والمعلومات المستهدفة، تعد التطبيقات أيضا أكثر ملاءمة للوصول من المواقع الإلكترونية. يمكن الوصول إلى بعض التطبيقات بدون الإنترنت. يمكن للعملاء الحصول على إجابات لأسئلتهم في أي وقت من اليوم، دون الحاجة إلى التحدث إلى ممثل الخدمة الفعلي. يمكنهم أيضا العثور على المعلومات التي يحتاجون إليها دون تصفح العديد من صفحات الموقع الإلكتروني. تعد ملائمة تطبيق الهاتف المحمول للاستخدام من قبل الملايين من الأشخاص ميزة ذات قيمة لا تصدق للعملاء. يؤدي هذا إلى تأسيس علامتك التجارية كمورد موثوق يمكن للعميل اللجوء إليه مرارا وتكرارا.

 

تطبيقات الجوال هي أدوات تسويقية ممتازة لنشاط شركتك، أو منتجاتك، أو خدماتك

يعمل تطبيق الهاتف المحمول المخصص على تحسين احتياجات الاتصالات التسويقية الخاصة بك. يمكن إدارة الرسائل المتخصصة ومعلومات الاتصال ومعلومات الفريق وحتى أدوات المشاركة مثل المسابقات والحملات من التطبيق. يمكن تمييزها بألوانك وشعاراتك. هذه الأدوات المرئية هي جزء من ظاهرة تسمى التردد الفعال. كلما زاد عدد العملاء الذين يتعرفون على ضماناتك التسويقية أو يشاركون في الحملات أو يتفاعلون مع تطبيقك، زاد احتمال امتلاكهم لذاكرة طويلة المدى لعلامتك التجارية.

 

تطبيقات الجوال فعالة ومناسبة للجميع من حيث التكلفة

تلغي تطبيقات الأجهزة المحمولة الحاجة إلى سلع تسويقية ملموسة ويمكن أن تقلل من تكاليف الحملات التسويقية. يمكن لتطبيقات الأجهزة المحمولة أن توفر لك المال. يمكن للتطبيقات تعزيز كفاءة الموظفين من خلال زيادة المشاركة وتحسين التواصل وتقليل العمل المزدحم وتبسيط البيانات. هذا يوفر أموالا كثيرة على المدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للشركات بالفعل كسب المال من تطبيقاتها من خلال الإعلانات التي تستهدف عمليات الشراء داخل التطبيق.

التكنولوجيا تتطور باستمرار. وكذلك طلبات العملاء وتوقعاتهم. من المهم أكثر من أي وقت مضى الحفاظ على تنافسية عملك. يعد تطوير تطبيق جوال طريقة فعالة لتلبية توقعات العملاء وتوسيع نطاق عملك وجذب العملاء المحتملين. هل أنت مستعد لمعرفة المزيد؟

تواصل الآن مع مارفل سستمز للبدء في العمل على مشروع تطبيقك الجديد.

شارك المقالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

راسلنا الآن
هلا ومسهلا
لو حاب تطلب خدمة أو عندك أي استفسار تواصل معنا