تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال

mobile app development

تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال بمستوى إحترافي تحت إشراف فريق من خبراء التصميم والبرمجة هو أكثر ما يميز شركة الأنظمة المذهلة لتقنية المعلومات لذا يجب الحرص عند اختيار افضل شركة تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال وسوف يتم عرض المزيد من التفاصيل حول كيفية إختيار الشركة المناسبة.

افضل شركة تصميم وبرمجة تطبيقات فى السعودية وكيفية إختيارها

يوجد العديد من العناصر الواجب توافرها لإختيار افضل شركة تطبيقات جوال وهذه العناصر كالتالي:

تمتلك شركة تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال فريق من ذوي الخبرة والكفاءات ممن لديهم القدرة على القيام بدراسة السوق والمنافسين لتصميم تطبيق جوال فريد من نوعه.

وجود فريق من الكفاءات في مجال التصميم والبرمجة وذلك لتصميم تطبيقات جوال استثنائية لا مثيل لها في السوق.

تصميم وبرمجة تطبيقات جوال سابقة مع الحرص على وجود سابقة أعمال لمعرفة نقاط القوة ونقاط الضعف للشركة.

الإلتزام بجميع بنود العقد المتفق عليها وتسليم تطبيق الجوال في الوقت المحدد وبأفضل إنتاجية في وقت قياسي.

وجود خدمات دعم فني من قبل فريق من المتخصيين وذلك حرصا من شركة تطبيقات الجوال على كسب ثقة عملائها والرد على جميع استفساراتهم والعمل على إيجاد الحلول المبتكرة لأي مشكلة طارئة.

تصميم تطبيقات جوال إحترافية

تصميم تطبيقات جوال إحترافية يتطلب وجود فريق من الخبراء المتخصيين في المجال وهذا ما يميز شركة مارفل بين منافسيها في السوق السعودي حيث تمر مرحلة تصميم وتطوير تطبيقات الجوال بالعديد من الخطوات المهمة وهذه الخطوات كالتالي:

الخطوة الأولى: فهم متطلبات العميل بعناية وحرص فيما يخص إنشاء تطبيق الجوال وجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات بالإضافة إلى القيام بدراسة السوق المنافس للحصول في النهاية على تصميم تطبيقات جوال مميزة بين منافسيها.

الخطوة الثانية: الإعتماد على افضل الأفكار المبتكرة وذلك من خلال القيام بالمناقشات بين فريق التصميم والبرمجة وذلك من أجل تصميم تطبيق جوال بمستوى احترافي يتناسب مع متطلبات العملاء.

الخطوة الثالثة: الإعتماد على أحدث التقنيات المستخدمة في التصميم والبرمجة وذلك لتصميم تطبيقات جوال مواكبة للتقنيات الحديثة (اندرويد – ايفون).

الخطوة الرابعة: بعد الإنتهاء من مرحلة التصميم، يليها برمجة تطبيقات الجوال على أيدي افضل الخبراء في مجال برمجة وتطوير التطبيقات لضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة من خلال افضل شركة لتطوير التطبيقات في السعودية.

الخطة الخامسة: بعد الإنتهاء من مرحلة التصميم والبرمجة لتطبيقات الجوال يليها المرحلة النهائية وهى نشر التطبيق والتسويق له بطريقة إحترافية تحت إدارة فريق متكامل من متخصيين التسويق الإلكتروني (متخصص لتحسين محركات البحث – متخصص سوشيال ميديا – متخصص إعلانات مدفوعة) لتحقيق الهدف المرجو من تصميم تطبيق الجوال.

أهمية تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال للشركات

تساعد تصميم تطبيقات جوال ناجحة على الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء المستهدفين بشكل أسرع وبأقل تكلفة ممكنة.

تساعد تطبيقات الجوال على عرض جميع الخدمات أو المنتجات بطريقة مبسطة وسلسلة وبأفضل شكل ممكن على هيئة صور أو مقاطع فيديو.

تطبيقات الجوال لها دور قوي وفعال في زيادة نسبة المبيعات والأرباح للشركات والمؤسسات والذي بدوره يساعد على نجاح الأعمال.

تساعد تصميم وتطوير تطبيقات الجوال بطريقة مثالية على زيادة الثقة في العلامة التجارية وترشيحها لمزيد من العملاء المستهدفين.

تساعد تصميم تطبيقات جوال للعلامات التجارية على زيادة فرصة الإنتشار كما انه يعتبرأداة تسويقية قوية وفعالة على منصات السوشيال ميديا مثل الفيسبوك، تويتر، سناب شات وغيرها من المنصات الأخرى.

التكلفة المادية لتصميم تطبيقات الجوال أقل بكثير من وسائل التسويق الأخرى مما يجعلها الخيار المثالي للكثير من العملاء.

تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال يساعد بشكل ملحوظ على متابعة ردود فعل العملاء وزيادة تفاعل العملاء مع العلامة التجارية.

تكلفة انشاء تطبيقات الجوال في السعودية

 

يتسائل الكثير حول التكلفة المادية لتصميم تطبيقات الجوال، ولكن تختلف التكلفة المادية من تطبيق لأخر وذلك بناء على العديد من العوامل منها حجم التطبيق، الخصائص والإضافات المطلوبة.

يمكنك التواصل مع فريق عمل شركة مارفل (اتصل بنا)  من أجل تصميم تطبيق جوال مميز والحصول على قائمة العروض والخصومات الحصرية.

اتصل بشركة مارفل سستمز الأن وإبدا في تطوير أعمالك

Scroll to Top