منتجاتنا

دعم فني كامل

خدمة متميزة بعد البيع

تطوير مستمر

ضمان استرجاع الأموال

نظام تخطيط موارد المؤسسة ERP System

– نظام متكامل إداري ومحاسبي ومالي لتخطيط موارد المؤسسات يناسب جميع الشركات والمؤسسات الادارية والخدمية ويغطي جميع الإدارات بقاعدة بيانات متكاملة.

    • سرعة اكتشاف الخطأ والوصول لحلها.
    • إمكانية إضافة مستخدم ومنحه صلاحيات محددة.
    • زيادة كفاءة الخدمات والعمل تحت ضغط.
    • البرنامج مبني بقاعدة بيانات أوراكل هي الأقوى عالمياً وواجهات دفلوبر حديثة.
    • إمكانية تطوير النظام و إضافة أنظمة أخرى له بكل سهولة.
    • سرعة التسجيل واستخراج التقارير النهائية.
    • تقليل التكاليف الخاصة بالحسابات والأوقات المستغرقة للقيام بتلك المهام.

نظام إدارة الحسابات

نظام لإدارة الحسابات وتنمية الأعمال يتيح لك إدارة أعمالك وعملائك بكل سهولة حيث يقوم بتوليد القيود المحاسبية المختلفة بشكل آلي وترحيلها مباشرة ويساعد في الإقفالات السنوية.

  • الأمان و نظام صلاحيات قوي جداً على مستوى الإجراء الواحد.
  • إمكانية إضافة عدد لا نهائي من المستخدمين.
  • إمكانية تطوير النظام و إضافة أنظمة أخرى له بكل سهولة.
  • تقارير كاملة ومتكاملة عن التدفقات المالية والنقدية.
  • استخدام أكثر من لغة للبرنامج حسب الطلب.
  • إدارة الفواتير بشكل احترافي ومشاهدتها وطباعتها.

نظام إدارة المشتريات

– يتضمن كل ما يتعلق بإدارة المشتريات وإدارة تقييم الإتفاقيات وتحديدها وإنشاءها مع الموردين وعمليات شراء السلع والعمل مع الحسابات المستحقة مما يساعدك في اتخاذ القرار المناسب.

  • الأمان و نظام صلاحيات قوي جداً على مستوى الإجراء الواحد.
  • حساب تكاليف المشتريات والخصومات وتكلفة الواحدة بمصاريفها.
  • مناسب لجميع القطاعات والأنشطة التجارية.
  • تحرير طلبات الشراء بالمنشأة لجميع الأقسام واعتمادها.
  • إمكانية تطوير النظام و إضافة أنظمة أخرى له بكل سهولة.
  • أفضل الحلول لتبسيط عملية التوريد حتي التسوية مع ضبط التكاليف.
  • إدارة العلاقات المستمرة مع الموردين وشراء السلع والخدمات والمعاملات.

نظام إدارة المبيعات​​

– يعمل علي إتمام عملية البيع بشكل منظم وإصدار تقارير المبيعات وأرصدة العملاء كما يساعد في طباعة الفواتير ويساهم في زيادة معدل الإنتاجية وكفاءة الشركة أو المؤسسة.

  • الأمان و نظام صلاحيات قوي جداً على مستوى الإجراء الواحد.
  • إصدار تقارير المبيعات وأرصدة العملاء بطرق مختلفة تفصيلية وإجمالية.
  • يساهم في زيادة معدل الإنتاجية .
  • يساعد علي إنجاح عملية البيع.
  • تسجيل عدد لا نهائي من الأصناف علي قاعدة MarPos .
  • إضافة الفواتير أثناء المبيعات مع طباعة الفاتورة واختيار نوع التعامل مع العميل.
  • إمكانية تطوير النظام و إضافة أنظمة أخرى له بكل سهولة.

نظام إدارة المخزون​

– يتحكم في إدارة المخازن من بداية الوقت التي تدخل فيه البضائع حتي خروجها وتوفير رؤية عن مخزون المؤسسة ويدير عمليات التوريد ويمكنك إضافة عدد لا نهائي من المخازن وربطهم ببعض.

  • الأمان و نظام صلاحيات قوي جداً على مستوى الإجراء الواحد.
  • إمكانية التعرف علي الأصناف والمجموعات والتصنيفات المخزنية.
  • إصدار تقارير وقوائم الجرد بخيارات عديدة.
  • الحصول علي تقارير يومية يتم تصميمها تبعاً لرغبتك.
  • يساعدك علي توفير الوقت بشكل كبير.
  • مرن في تهيئة المخزون حسب نوع الأصناف والتكلفة و…إلخ.
  • إمكانية تطوير النظام و إضافة أنظمة أخرى له بكل سهولة.

نظام إدارة الأصول​

– يقوم بإدارة جميع أصول المنشأة ويعمل علي حماية وأمن أصولها ويقدم المعلومات والنصائح حول المشكلات ويعمل علي تعزيز الوعي والالتزام في التحكم في الأصول.

  • الأمان و نظام صلاحيات قوي جداً على مستوى الإجراء الواحد.
  • إمكانية إضافة مستخدم ومنحه صلاحيات محددة.
  • إمكانية إرتباط النظام بأجزاء أخرى من النظام المحاسبي ( إذا رغب العميل في ذلك).
  • البرنامج مبني بقاعدة بيانات أوراكل هي الأقوى عالمياً وواجهات دفلوبر حديثة.
  • إمكانية تطوير النظام و إضافة أنظمة أخرى له بكل سهولة.
  • إمكانية تطوير النظام و إضافة أنظمة أخرى له بكل سهولة.
  • إمكانية تطوير النظام و إضافة أنظمة أخرى له بكل سهولة.

نظام إدارة الموارد البشرية​

– يعمل علي رصد كل ما هو متعلق بالقوي العاملة في المنظمة او الشركة من حيث الأجور والتععيين والمكافآت والخصومات والحضور وكل هذا من أجل توفير متابعة دقيقة للموظفين .

  • الأمان و نظام صلاحيات قوي جداً على مستوى الإجراء الواحد.
  • إمكانية حساب المرتبات لآلاف الموظفين في دقائق.
  • إمكانية إدخال سلف العاملين وتقسيطها بسهولة ويسر.
  • النظام له اتصال مباشر ببرنامج الحضور والانصراف.
  • إمكانية إدخال الدورات التدريبية وتقييمهم بها.
  • إدخال تقييم الموظفين بشكل دوري في كافة الجوانب الإدارية والفنية والسمات الشخصية..إلخ.
  • إمكانية تطوير النظام و إضافة أنظمة أخرى له بكل سهولة.

نظام إدارة الصلاحيات​​

– يعطي المستخدمين سلطات محددة لممارسة التحكم في البرنامج ويكون له بعض الصلاحيات التي تريد منحها له.

  • الأمان و نظام صلاحيات قوي جداً على مستوى الإجراء الواحد.
  • إمكانية إضافة مستخدم ومنحه صلاحيات محددة.
  • إمكانية إرتباط النظام بأجزاء أخرى من النظام المحاسبي ( إذا رغب العميل في ذلك).
  • البرنامج مبني بقاعدة بيانات أوراكل هي الأقوى عالمياً وواجهات دفلوبر حديثة.
  • إمكانية تطوير النظام و إضافة أنظمة أخرى له بكل سهولة.
  • إمكانية تطوير النظام و إضافة أنظمة أخرى له بكل سهولة.
  • إمكانية تطوير النظام و إضافة أنظمة أخرى له بكل سهولة.
Scroll to Top