• info@marvel.com.sa
  • 0597847373

نظام إدارة المناديب

تعتبر إدارة المناديب من أكثر المهام الشاقة التي تقابل مدير المبيعات حيث يكون مسؤول عن عدد كبير من المندوبين بمبيعاتهم ومتابعة كل الخطوات التي يتخذونها لزيادة فرص البيع وبالتالي زيادة الربح .


نظام إدارة المناديب:

نظام إدارة المناديب هو من أهم أنظمة البرامج المحاسبية بالشركة لإدارة عمليات البيع والتوزيع بشكل صحيح


وبالطبع يوفر مزايا هامة للمندوبين مثل إنشاء فواتير البيع وأيضاً إدارة عمليات التحصيل


يتيح برنامج ادارة المناديب لمشرفي ومديري المبيعات إمكانية معرفة الحركات اليومية للمندوب بمجرد حدوثها.


ومن أهم ما يميزه أيضاً أنه سهل الاستخدام وسريع في إتمام العمليات فهو يوفر الجهد والوقت وسريع في الربط مع الأنظمة الفرعية.




مميزات نظام إدارة المناديب:

يمكنك إضافة عدد لا نهائي من مندوبي المبيعات.

 

وجود أرصدة كافية وأصبح متاح للمندوب التعرف عليها.

 

طباعة الفواتير بشكل فوري بعد عملية أي بيع .

 

تسجيل كل المنتجات التي تملكها الشركة مع إمكانية إنشاء التصنيفات.

 

متابعة جميع الأصناف في المخازن ومتابعة الأصناف المنصرفة والمضافة والتي تم تسليمها للمندوبين.

 

تعديل الأسعار كل فترة بكل سهولة.

 

إمكانية إنشاء أكثر من مخزن وتحديد المخزن الرئيسي والمخازن الفرعية بكل سهولة.

 

إضافة كل البيانات الخاصة بالمناديب التي تعمل بالشركة.

 

معرفة كميات البضاعة مع كل مندوب التي قام بصرفها والتي تمت إعادتها للمخزن مرة أخري.

 

تسجيل مبيعات المناديب آخر كل شهر أو حسب المدة المتفق عليها ليتم حساب النسبة الخاصة بهم.

 

Loading...
Loading...
Loading...