• info@marvel.com.sa
  • 0597847373

المقالات والتقنيات

يوليو 30, 2018

لينوفو تطلق شاشة ذكية تعرض الأحمال المحتملة

[:ar]

xl-2018-lenovo-smart-display-1
يصل العرض الذكي من لينوفو مع مساعد Google إلى السوق
ويوجد إصداران من الجهاز ، أحدهما مزود بشاشة عالية الوضوح كاملة 8 بوصة والآخر بشاشة Full HD بقياس 10 بوصة ، بسعر 200 و 250 دولارًا أمريكيًا على التوالي.
 
وقال ألان ليوفسكي ، المحلل الرئيسي في “Constellation Research “: “التكلفة أقل بكثير من جهاز آي باد ميني ، وهي توفر وظائف أكثر بكثير من مجرد إطار صور رقمي أو مكبر صوت بلوتوث”.
 
سيحصل المشترون على حق الوصول المجاني إلى YouTube Premium لمدة ثلاثة أشهر.
 
تعمل شاشة Lenovo Smart Display على Google Android Things ، وهو نظام تشغيل تم تطويره من أجل إنترنت الأشياء غير الآمنة.
 

عالجت Google مشكلة أمان إنترنت الأشياء من خلال توفير تحديثات لمدة ثلاث سنوات من نظام التشغيل مجانًا لكل منتج يستند إلى Android ،ويتم تمكين التحديثات التلقائية بشكل افتراضي. بعد ثلاث سنوات ، سيكون هناك خيارات لدعم موسع.
 
يمكنك التحدث بهدوء :
 
تتيح شاشة لينوفو الذكية للمستخدمين تشغيل الموسيقى وإجراء مكالمات الفيديو وإجراء عمليات بحث على الويب وعرض تقاويمهم والوصول إلى مقاطع فيديو YouTube.
 
يحتوي كلا الإصدارين من لينوفو Smart Display على مكبرات صوت 10W مع مكبرات صوت ، وكلاهما يقدم دعم صوت متعدد . لديهم اثنين من الميكروفونات الحساسة بما يكفي لالتقاط الأوامر المنطوقة بهدوء والجهاز يحتوى أيضًا على شاشة تعمل باللمس لإجراءات المتابعة مثل التكبير على الخريطة ، على سبيل المثال.
 
يمكن وضع الإصدار 10 بوصة أفقيًا في الوضع الأفقي ، أو رأسيًا في الوضع الرأسي. لأنه يأتي مع مصراع الخصوصية لمنع الكاميرا ، وإعداد تبديل كتم الصوت الميكروفون.
 
وكتبت فالنتينا بالادينو لصحيفة آرس تكنيكا “على الرغم من أن لديّ مكبرات صوت محمولة تنتج صوتًا أفضل بشكل عام ، فقد أعجبت بجودة الصوت في الشاشة الذكية ، حيث كانت أفضل من جودة العرض الخاص بـ [أمازون].”
 
“تحاول لينوفو الربط بين الأجهزة اللوحية والمكبرات الصوتية الذكية ، ولكن يبدو أن أفضل أجزاء من كلا الجهازين ضائعة في هذا المنتج” ، كما قال إريك سميث ، مدير الأجهزة اللوحية واستراتيجيات الشاشة اللمسية في Strategy Analytics.
 
“جودة الصوت ليست جيدة مثل غيرها من مكبرات الصوت الذكية ، والوظيفة ليست قوية مثل معظم الأجهزة اللوحية ،” قال في TechNewsWorld. “يحتاج الجيل الثاني إلى نظام Android الكامل أو نظام التشغيل Chrome ليكون مفيدًا قدر الإمكان.”
 
يمكن إعداد الجهاز للتعرف على الأصوات المختلفة المرفقة بحسابات مختلفة في Google ، ولكن الشاشة الافتراضية ستعرض المعلومات من الحساب الأساسي ، على حد تعبير بُون.
 
أفاق المستقبل للشاشات الذكية:
 
يقول جيم ماكغريغور ، المحلل الرئيسي في Tirias Research ، إن شاشات العرض الذكية “يمكن استخدامها كمركز في المنزل الذكي”.
 
وقال في حديثه مع TechNewsWorld: “يحتوي البيت الذكي على مجموعة من المعايير والمنتجات التي لا تعمل معًا – أجد ذلك عند بناء منزلي”.
 
ومع ذلك ، “يبدو أنك تستسلم كثيرًا لاستخدام شاشات ذكية” ، تابع مكجريجور. “لا يبدو أن لديهم نفس الوظائف مثل الأجهزة اللوحية أو حتى الهواتف الذكية. يجب أن تحصل على مجموعة من التطبيقات لتعمل بها ، وهي مدعومة فقط لمدة ثلاث سنوات.”
 
ومع ذلك ، “مثل أي تقنية جديدة ، فإن الأمر سيستغرق من ثلاثة إلى خمسة أجيال قبل أن يكون جاهزًا بالفعل للاستهلاك الضخم” ، يقول ماكغريغور. “إنها على الأرجح محاولة أولى جيدة.”

[:]

Loading...
Loading...
Loading...