كن شريكا

إيماناً منا بأن المملكة العربية السعودية تخطو نحو التحول الرقمي بأسلوب جديد ومحسن لتسريع مراحل التطور، وما تشهده المملكة من تحولات نحو قطاع الاتصالات والتكنولوجيا في ظل اقتصاد متعطش للمعرفة ولغة تجارة إلكترونية غامرة لاستبدال العمليات التقليدية بالعمليات والتحول الرقمي.

ساعد على ذلك البنية التحتية القوية التي عززت التحول الرقمي وإدراج المملكة ضمن أفضل عشر دول متقدمة على مستوى العالم، الأمر الذي أدى إلى استحقاق الفوز بجائزة القيادة الحكومية الممنوحة لها من الإتحاد الدولي للاتصالات والتي تتبنى أفضل السياسات والأنظمة التي تدعم الاقتصاد الرقمي.

كل هذا يجعلنا في مارفل سستمز حريصين دائماً أن نكون جزءا من هذا التطور والتحول، لرغبتنا في ترك بصمتنا في الإستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي لرؤية 2030. مارفل سستمز على أتم الاستعداد للتعاون مع الأفكار الجديدة والمبتكرة، وفتح مدارك جديدة للمعرفة. 

ندعوكم لتوطيد علاقات الشراكة معنا للإسهام في نشر الوعي التكنولوجي، ببناء تحالفات وشراكات سواء كانت هذه الشراكات داخل أو خارج المملكة العربية السعودية، أو كشريك للشركات الأجنبية للتواجد داخل السوق السعودي عبر منتجاتها أو خدماتها التقنية للاستفادة من خبرتنا التي تفوق 12 عام وما نملكه من معرفة وقاعدة عملاء.

سيكون شركاؤنا ووكلاؤنا في الخارج أو الداخل جزء حيوي رئيسي في النجاح في عمليات التوسع في سوق الأعمال داخل المملكة العربية السعودية، ودعم نجاحهم من خلال تطوير علاقات وثيقة ودائمة معنا.

نحن نرعى الشراكة مع جميع المهتمين بالتعاون من المؤسسات الخاصة والحكومية ووكلاء المبيعات والاستشاريين المستقلين، الذين يأملون بالتوسع في السوق السعودي خارج نطاق بلادهم.

 فاذا كانت لديك رؤية للتطوير والتحسين، وتملك الفكر الجديد والحصري في عالم التكنولوجيا فإننا نرحب بك لتأسيس شراكة مع مارفل سستمز أحد أكبر الشركات بقطاع التكنولوجيا بالمملكة العربية السعودية. 

لا تفوت فرصة فريدة لتصبح شريكا رائدا في المملكة. معا يمكننا أن نستثمر اليوم ونبني غدا أفضل

حان الآن دورك ونود أن نسمع منك. تواصل معنا على الإيميل [email protected]

الموقع

السعودية - الرياض

راسلنا الآن
هلا ومسهلا
لو حاب تطلب خدمة أو عندك أي استفسار تواصل معنا