16 Aug

أحدث طائرة بدون طيار من Yuneec بإضافات جديدة

Q
 
أعلنت شركة Yuneec عن إضافة جديدة لتشكيلة من الطائرات بدون طيار تسمى Mantis Q. ولديها مجموعة من المميزات : 4K فيديو ، التحكم الصوتي ، وكشف الوجه ، بالإضافة إلى سرعة طيران أعلى من 44 ميل في الساعة ووقت الرحلة 33 دقيقة ، تزن Mantis Q 1 باوند واحد ويمكن طيها لتناسب حقيبة الظهر وسعرها 500 دولار ، مما يجعلها مثالية للعائلات والمصورين غير الرسميين.
 
تحتوي الطائرة بدون طيار Mantis Q على ثلاثة أوضاع طيران تلقائية:
 
“وضع رحلة” ، والتي تسير في مسار محدد مستقيم.
“نقطة الاهتمام” التي تدور حول كائن معين.
“العودة إلى المنزل” ، والتي تعيد الطائرة بدون طيار تلقائيًا بالقرب من منطقة الإقلاع. من المفترض أن يكون Mantis Q قادرًا على التعرف على الوجوه من مسافة تصل إلى 13 قدمًا ويمكنه التقاط الصور إما من خلال وضع التحكم في الإيماءات إذا كان المستخدم يلوح بيده أو من خلال أمر صوتي مثل “Take selfie”.
mantis
 
عرضت Yuneec Breeze 4K الأرخص منذ عام 2016 ، ولكنها تكلف 400 دولار ، ولا تستغرق سوى 12 دقيقة طيران ، ولا تأتي مع عناصر التحكم في الصوت. ويهدف Mantis Q الجديد إلى التنافس مع طائرات DIFI الاستهلاكية مثل Spark ، والتي تبلغ تكلفتها 400 دولار وحتى تأتي مع خيار LINE bear الرائع. على الرغم من أن Mantis Q أكثر تكلفة بـ 100 دولار ، إلا أنه يعوض التكلفة بعمر بطارية يبلغ طوله ثلاثة أضعاف تقريبًا ويتمتع بميزة التحكم في الصوت.

إضافة تعليق