07 Aug

شركة Nest تعلن عن أحدث كاميراتها لمراقبة المحيط الخارجي للمنزل

nest-cam

أعلنت Nest عن أحدث الكاميرات المصممة لمراقبة المحيط الخارجي للمنزل مع مواصفات تدعم الرؤية الليلية، والتي أصبحت متاحة للحجز الآن بسعر 199 دولاراً.

وتعد كاميرا NEST إحدى كاميرات المراقبة التي تتميز بتصوير عالي الدقة والوضوح بالإضافة للرؤية الليلية، إلى جانب مميزات عديدة، إلا أن الإصدارات السابقة صممت فقط لمراقبة داخل المنزل بعكس إصدار NEST الجديد الذي تقدمه اليوم للعملاء لدعم تصوير المحيط الخارجي للمنزل.

ويتميز كاميرا Nest للمحيط الخارجي بنفس مميزات نظيرتها للأماكن المغلقة لكن مع هيكل جديد مقاوم للماء، وبالإضافة إلى الغلاف الأبيض المقاوم للماء، فإن الكاميرا تستخدم مساند مغناطيسية لتصل إلى خارج المنزل، حيث تسمح بتوجيها في أي اتجاه، كما أنها تحتاج إلى الإتصال بقابس بمنفذ كهرباء كبديل لاستخدام البطارية في كاميرات المراقبة الأخرى المتواجدة في الأسواق.

وقد أكدت الشركة أن توصيل الكاميرا بقابس له مزاياه وأن كاميرا Nest الخارجية تتفوق على كاميرات المراقبة الأمنية المشابهة لها في الأسواق، لأنها تقوم دائماً بالتسجيل وتقوم بتحميل لقطات سحابية، بالمقارنة بالكاميرا ذات البطارية التي تقوم بالتقاط الفيديو فقط عند ملاحظة وجود حركة.

وتتميز كاميرا Nest للمحيط الخارجي بدقة تصوير بوضوح 1080 بيكسل، بمجال رؤية 130درجة، والرؤية الليلية مدعومة بثمانية مصابيح للأشعة تحت الحمراء LEDs، مع خاصية تشفير بث الفيديو، والكاميرا ذات المواصفات المميزة متاحة الآن للطلب المسبق بمبلغ 199دولاراً على أن يبدأ شحنها في خريف هذا العام.

كما أعلنت Nest أيضاً عن إعادة تصميم التطبيق، الذي سيتم إطلاقه في نهاية هذا الشهر، حيث سيتمكن المستخدمون قريباً من مشاركة كلمة المرور مع من يرغبون لبث الفيديو.

230263Image1

إضافة تعليق